جريدة الزراعة اليوم
صوت المزارع المصري

حسن باسل يكتب: لماذا الزراعة اليوم؟

65

قد يتسأل البعض لماذا نقدم علي اصدار جريدة متخصصة في الزراعة مع قلة الاصدارات في هذا المجال ؟ ! وفي مقالي هذا سأعمل  عزيزي القارئ علي الاجابة علي تساؤلاتك

فنحن حبا منا لهذا البلد وايمانا بأنه لا نهضة لمصرنا الحبيبة بدون نهضة زراعية حقيقية ومن أجل تحقيق الاكتفاء الذاتي من المحاصيل الاساسية مثل القمح الذي يسهم بدوره في توفير العملة الاجنبية مع تقليل استيراد هذه المحاصيل من الخارج . ايضا ما لمسناه من اهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسي بالزراعة المصرية وتأكيده الدائم والداعم للعمل علي اعادتها لمكانتها الرائدة من خلال العديد من المشروعات التي قام بافتتاحها ومنها مشروع قناطر اسيوط ومشروع المليون ونصف فدان وغيرها .فكان حلمنا في اصدار جريدة متخصصة في مجال الزراعة لتكون لسان حال الفلاح وليجد فيها ما يريد معرفته عن أحدث الوسائل في الزراعة الحديثة ,وكل ما يلزم معرفته عن خطط وزارة الزراعة واسعار المحاصيل وأفضل المشروعات الزراعية حسب امكانياته, وتكون منبرا له لتوصيل صوته وهمومه واماله للمسئولين ومحاولة العمل علي حلها.

كل ما نعدك به عزيزي الفلاح , اننا سنكون الي جانبك نقدم لك كل ما قد تحتاج اليه من معلومات عن محصولك وكيفية الاهتمام بأرضك الزراعية التي هي الكنز الحقيقي لهذا البلد . وايضا سنكون معك لمساعدتك في الحصول علي حقوقك.

اخيرا نتمني من الله التوفيق والنجاح لهذه التجربه ,لتكون هدية منا لبلدنا الحبيبة مصر , ونسهم من خلال جريدتنا “الزراعة اليوم” في نهضة هذا البلد وتقدمه والله الموفق والمستعان.

Leave A Reply

Your email address will not be published.