جريدة الزراعة اليوم
صوت المزارع المصري

علي هامش معرض صحاري “الزراعة اليوم”في جناح شركة الصفوة للأسمدة

33

كتبت : فايزة احمد 

في اطار التغطية الاعلامية المتميزة لجريدة الزراعة اليوم ، كان لنا لقاء في جناح شركة الصفوة للأسمدة والمخصبات الزراعية مع مسئول الشركة ، د محمد شرف الدين والذي رحب بالجريدة وكان لنا معه الحوار التالي :

في سؤال عن نشاط الشركة اجاب “شرف الدين ” قائلا : تعمل الشركة في مجال تصنيع الاسمدة والمخصبات الزراعية  و كانت البداية من مدينة بلطيم بكفر الشيخ حيث  المقر الرئيسي للشركة والمصانع ،  ثم نجحنا في اكتساب ثقة السوق الزراعي المصري في مجال الأسمدة والمخصبات واصبح لنا صدي كبير في هذا المجال .

 وحول اهداف وخطط الشركة مستقبلا ، أجاب د . محمد ”  عندنا دائما خطط وافكار لتطوير المنتجات وكيفية زيادة كفاءتها ، والعمل علي احداث طفرات مستمرة لتحسين امتصاص الاسمدة من قبل النبات ، حتي تكون أسهل بالنسبة للمزارع في التعامل معها.

واضاف ، اننا منذ العام الماضي بدأنا التخطيط للتصدير الخارجي إلي الدول العربية والأفريقية، وإن شاء الله سنبدأ هذا الموسم بالتصدير الي دولة السودان.
 وعن الأنشطة والخدمات المرتبطة بالانتاج والتي يمكن أن تقدمها الشركة، أكد شرف الدين أن الشركة فعليا تقوم بتقديم  الدعم الفني للمزارعين ، وأن لديهم فريق دعم فني كامل، يتابع مع الفلاحين مشاكلهم  ويقدم لهم التوصيات المختلفة والمثلي لإستخدام السماد و انسب الطرق لإضافته والمواعيد المناسبة لكل محصول.

Leave A Reply

Your email address will not be published.