جريدة الزراعة اليوم
صوت المزارع المصري

وزير الزراعة واستصلاح الأراضي الدكتور عزالدين أبوستيت يسلم 54عقداً نهائياً لمزارعي الإصلاح الزراعي

63

كتب :أحمد عبد الوهاب

 سلم وزير الزراعة واستصلاح الأراضي الدكتور “عزالدين أبوستيت” لمنتفعي الإصلاح الزراعي “54” عقد نهائي في 9محافظات ، حيث بلغت إجمالي المساحة حوالي 14 الف و 233 متر، و 110 فدان و 10 قيراط.

وتقدم ابوستيت بالتهنئة إلي المنتفعين الذين حصلوا علي العقود النهائية ، بعدما قاموا بسداد كافة مستحقات الهيئة ،بالإضافة إلي التزامهم بكل الشروط التي جاءت في العقود الابتدائية.

وأشار ابوستيت خلال الحفل الذي أقيم بديوان الوزارة ،إلي أن الهيئة العامة للإصلاح الزراعي قد انتهت من انجاز 3000عقد ابتدائي ،و400عقد نهائي ،وذلك لصالح منتفعي الإصلاح الزراعي علي مستوي الجمهورية ،كما أضاف أن كل ذلك تم في إطار جهود الوزارة من أجل  التيسير علي المنتفعين وضمان استقرارهم.

 كما طالب وزير الزراعة كل منتفعين الإصلاح الزراعي بضرورة الالتزام بسداد كافة المستحقات ،بالإضافة إلي عدم مخالفة شروط العقود الابتدائية وذلك ن أجل إستلام العقود النهائية .

وقال مدير الهيئة العامة للإصلاح الزراعي الدكتور “حسن الفولي” أنه تم تسليم 34عقد من العقود النهائية للمنتفعين من محافظة الإسكندرية ،و7عقود بمحافظة أسوان ، و3عقود بمحافظة الدقهلية و4عقود بمحافظة الإسماعيلية ، وعقد للمنتفعين بكل محافظة : الجيزة ،المنيا ،السويس ،وكفر الشيخ.

وأضاف الفولي إلي أن الهيئة دائماً حريصة علي تيسير مصالح المنتفعين ولكن يجب إثبات الجدية في سداد جميع المستحقات للهيئة من أجل الحصول علي العقد النهائي.

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.